وادي الذئاب الجزء الحادي عشر توضيح هام بخصوص موعد العرض الحلقة الأولى من الجزء 11

موعد الجزء 11 من مسلسل وادي الذئاب في أيام عيد الأضحى، الحلقة 1 و 2 جديد حصري التاريخ الرسمي للموسم الجديد


(عرض الحلقة 1 و 2 من مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر "11")

هذه الأيام لا حديث بين عشاق مسلسل وادي الذئاب الذين ينتظرون بفارغ الصبر موعد بداية الجزء الحادي عشر أي الموسم الجديد من مسلسل وادي الذئاب ، المسلسل الاسطورة الذي إستمر عرضه لسنوات طوال بالضبط منذ سنة 2003 ، بحيث من كانوا أطفال أصبحوا اليوم رجال اصحاب أسر وأطفال هذا الشيء هو الذي أعطى بكل جدارة وإستحقاق للمسلسل..
#مسلسل_وادي_الذئاب لقب أروع واحسن وأطول مسلسل في الشرق الأوسط وإفريقيا أيضا.. وحتى لا نطيل عليكم أحبتنا لأن ما أتى بكم إلى موقعنا هو البحث عن موعد الجزء الحادي عشر من مسلسل وادي الذئاب الذي قررت شركة بانا فيلم المنتجة للمسلسل أن يكون بالضبط يوم 15/09/2016 والذي يتصادف من حسن الصدف مع #الأيام_التي_تلي_العيد، ولكن بعد صدور إعلان فيلم وادي الذئاب الإنقلاب الذي يمكنكم مشاهدة معلومات حوله من هنا

فهل يكون العيد عيدين؟




(عرض الحلقة 1و2 من مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر "11")


هام جدا !

بعد هذا كله خرجت شركة بانا فيلم بتصريح  يفيد أن مراد علمدار سينتج مسلسل إسمه وادي الذئاب الإنقلاب.. فهل سوف يؤجل مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 حتى يتم تصوير وادي الذئاب الإنقلاب؟

هذا ما لم يتم ذكره إلى غاية الساعة مما يجعل كل الأقاويل التي تقول أن الجزء الحادي عشر سوف يؤجل مجرد إشاعات لا صحة لها.. لأنه مستحيل في ظل المنافسة الشرسة التي يعرفها مسلسل وادي الذئاب من طرف مسلسل آخر لا يقل أهمية هو مسلسل قاطع الطريق لن يصبح حاكم هذا العالم..  فالكل يعرف أنه إذا ترك مراد الساحة لهذا المسلسل فسوف يتجه الكل لمشاهدته..
مسلسل وادي الذئاب منذ سنين وهو ينقطع في فترة الصيف ثم يعود ليستأنف الحلقات في شهر 9 (شتنبر) فلنكن في الموعد ولندعم مسلسلنا المفضل وإذا كان هناك أي تأجيل كان خرج مراد كالعادة عبر صفحة وادي الذئاب الرسمية أو موقع بانا فيلم  و أرسل لعشاق المسلسل تصريحا رسميا..


وليس هذا كل شيء بل إن هناك جديد آخر بخصوص الموسم القادم من المسلسل المحبوب في جزئه الحادي عشر وهو متعلق بالقناة التي ستنقل المسلسل بحيث أكدت قناة canal d بأنها لن تعرض المسلسل بسبب الرسوم المرتفعة جدا نظرا للشعبية التي يحظى بها مسلسل وادي الذئاب داخل تركيا وفي جميع الدول العربية ودول شمال إفريقيا التي تتابع المسلسل بكل شغف وحب.. ولهذا قررت إدارة المسلسل منح قناة show tv  حقوق بث الجزء 11






نعرف أن العديد منكم يتساءل عن # توقيت_عرض_حلقات_وادي_الذئاب_الجزء_11 الذي سيبقى إن شاء الله كما جرت العادة يوم الخميس الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة موعد الحلقات غير مترجمة وبعد منتصف الليل سيتم نشر حلقتين مترجمتين كما جرت العادة في المواسم الماضية مثل الموسم العاشر من مسلسل وادي الذئاب..


موقع قصة عشقنا يتمنى لكم أطيب المنى ولا تنسوا زيارتنا مرة أخرى ويمكنم مشاهدة الموضوع على اليوتوب من خلال قناة عبير الوادي:









إذا أعجبكم الموضوع شاركوه مع أصدقائكم