شبيه مراد علمدار ! بالعالم العربي عراقي الجنسية "morad alamdar"

مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب، محبوب الجماهير العربية والتركية "morad alamdar"



مراد علمدار بجوار علم دولة العراق العريقة التي حسب الإحصائيات تعتبر من أكثر الدول مشاهدة لوادي الذئاب 

إنه البطل التركي الشهير في العالم العربي "مراد علمدار" الذي أسر قلوب الجماهير منذ الأجزاء الأولى لمسلسل وادي الذئاب... واليوم أعزاءنا متابعي مدونة قصة عشقنا سنقدم لكم قصة شاب عراقي من عشاق مسلسل وادي الذئاب ينحذر من أسرة مثقفة عراقية أعطاه الله سبحانه وتعالى شبها من شخصيتنا المحبوبة "مراد علمدار" 

 

صور مراد علمدار وشبيهه في العالم العربي

إن صديقنا الشاب نوار فائق عراقي الجنسية من سكان العاصمة العراقية بغداد حيث ولد في بغداد وترعرع فيها وهو من مواليد سنة 1992 فقد والده رحمة الله عليه وهو صغير في السن وبسبب سوء الأحوال في العراق أنذاك لم يستطع إكمال تعليمه وإنقطع عن الدراسة في مستوى الثانوية وإشتعل حبه بمسلسل وادي الذئاب وهو في السنين الأولى من حياته أي عندما بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل وادي الذئاب...
ويقول في حوار مع الصفحة العربية لمسلسل وادي الذئاب على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:
لقد ولعت منذ مشاهداتي الأولى لحلقات المسلسل الأسطوري وادي الذئاب بالكيفية التي يفضح بها المسلسل المؤامرات التي تحاك ضد الشعوب العربية والإسلامية..

ويضيف قائلا بصراحة وبدون نفاق لقد كان لأصدقائي الفضل في شعوري بالفخر لأن الله أعطاني بعض الشبه بشخصية عظيمة مثل شخصية مراد علمدار لأنهم دائما ينادونني بمراد رغم أن إسمي نوار..

وعند سؤاله من طرف صفحة وادي الذئاب العربية:

- هل تحب التمثيل مثل سيد الشاشة التركية نجاتي شاشماز (مراد علمدار)..؟

قال بصراحة منذ نعومة أظافري وأنا لي شغف بالعالم الذي تحاك خيوطه أمام الكاميرات والأضواء، وأحب أن أقلد أفضل الشخصيات بالنسبة إلي (شخصية مراد علمدار)

وفي سؤال سأله إياه أدمن الصفحة السالفة الذكر التي يمكنكم الإنتقال إليها بالضغط هنا.. لغرض إضفاء نوع من الأنس والفكاهة مع صديقنا نوار

- هل تتمنى أن تصل أخبارك إلى مراد علمدار والمسؤولين عن المسلسل؟

قال بصراحة كل ما يهمني اللحظة هو أن أتقاسم حبي وعشقي لوادي الذئاب مع أحبائي داخل العراق وفي الدول العربية وإن شاء الله سأبقى أتواصل دائما مع الصفحة العربية لمسلسل وادي الذئاب من أجل إرسال بعض الصور والأخبار.. وبالمناسبة أتمنى أن يحدو حدوي كل من يشبه المعلم مراد علمدار لنتواصل فيما بيننا ولما لا يكون لدينا في الوطن العربي مسلسل مشابه أو أحسن من مسلسل وادي الذئاب.

شاهدوا التدوينة على اليوتوب وكذلك مزيد من الصور لشبيه مراد علمدار وترقبوا دائما سلسلة عشاق الوادي حول العالم.. حيث سنتواصل مع عشاق مسلسل وادي الذئاب ونبث قصصكم وصوركم راسلونا على هذا الإيميل: (kissat3ichkina@gmail.com)