قناة 360 التركية 360 Tv Canlı izle تنقل جميع أجزاء مسلسل وادي الذئاب

قناة 360 التركية tv 360 تعمل على بث أجزاء مسلسل وادي الذئاب القديمة




العديد من متتبعين مسلسل وادي الذئاب داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يتساءلون عن موعد بث الجزء الحادي عشر 11 من مسلسل وادي الذئاب ، حيث صرحت شركة بانا فيلم panafilm في موعد سابق كما يظهر في هذا المقطع أنها ستعمل على تصوير فيلم عن أحداث الإنقلاب الأخير الذي تعرضت له دولة تركيا.
وفي خضم هذا الوضع الذي يطغى عليه سؤال متى موعد الجزء الحادي عشر 11 من مسلسل وادي الذئاب خرج طاقم مسلسل وادي الذئاب عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك بخبر إعطاء قناة 360 التركية حقوق بث مسلسل وادي الذئاب إبتداءا من الأجزاء القديمة أي من الجزء الأول 1 الى الجزء العاشر 10.

ورغم أن هذا الخبر نزل كقطعة ثلج باردة على  صدور أغلب عشاق هذا المسلسل الذي يوصف بكونه مسلسل أسطوري فقد رأى البعض أنها فرصة مواتية لإعادة مشاهدة الأجزاء القديمة من مسلسل وادي الذئاب باعتبارها أجزاءا مليئة بالإثارة والتشويق.
ويبدوا من خلال هذا الإجراء أن شركة بانا فيلم التي يرأسها بطل المسلسل (مراد علمدار) تريد أن تأخذ وقتها الكافي في إعداد و تصوير حلقات الجزء 11 ولا تريد السقوط في فخ التسرع الذي وقعت فيه في الجزء العاشر.. ومن هذا المنبر تتمنى مدونتنا كل التوفيق للإخوان الذي يسهرون على إنجاز هذا العمل البطولي وصراحة يستحقون أن نرفع القبعة إحتراما لهم.



إعلان قناة 360 التركية بمناسبة بثها للأجزاء السابقة من مسلسل وادي الذئاب على قناة عبير الوادي